صورة لواحد من امتحاناتى Wel1
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي بنات جدعان
سنتشرف بتسجيلك معنا لتشاركنا
شكرا لكصورة لواحد من امتحاناتى 32953210
ادارةالمنتديصورة لواحد من امتحاناتى 32953210
صورة لواحد من امتحاناتى Wel1
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي بنات جدعان
سنتشرف بتسجيلك معنا لتشاركنا
شكرا لكصورة لواحد من امتحاناتى 32953210
ادارةالمنتديصورة لواحد من امتحاناتى 32953210
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالباب الرئيسيأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صورة لواحد من امتحاناتى

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ghada dishnawi

ghada dishnawi


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 59
بتشتغل / طالب : مهندسة ديكور
مزاجي : صورة لواحد من امتحاناتى Buusy10
البلد : صورة لواحد من امتحاناتى Egypt10
الرد : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

صورة لواحد من امتحاناتى Empty
مُساهمةموضوع: صورة لواحد من امتحاناتى   صورة لواحد من امتحاناتى I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 6:12 pm

Very Happy

> هذه مجموعة صور مقلوبة لناس يعيشون بيننا، كل صورة منها قد تثير ابتسامتك فيوضعها المقلوب.. فلا تحاول أن تعدلها حتى لا تسقط الابتسامة
> -أحمـد رجـب-
> *******

> الجمعة
> قضيت اليوم كله أحاول وضع أسئلة الامتحانات في اللغة العربية وانتهت محاولاتي بتمزيق كل الأسئلة وذلك بعد أن اكتشفت أن الأسئلة سهلة ومفهومة ويمكن للطلبة الإجابة عليها
> *******

> السبت

> اتصل بي صديقي الأستاذ الدندراوي.. قال لي أنه لا يجد أسئلة صعبة في مادةالتاريخ.. بعد مناقشة, اتفقنا على الاجتماع في بيت صديقنا الأستاذ أبوعقدة إذ أننا نحن الثلاثة نؤمن بمذهب امتحاني واحد لا تؤمن به الأغلبيةالعظمى من الأساتذة واضعي الامتحانات.. مذهبنا أن يكون الامتحان تعجيزيا,أن تكون الأسئلة ألغازا, وإلا فكيف يمكن أن نكشف عن قدرات الطالب الخارقةومعجزاته؟ إن الأسئلة الواضحة السهلة ذات الإجابات الموجودة في الكتب تدل على جهل الممتحن وتفاهته, وقلة معلوماته العلمية.. ثم ما فائدة الامتحانات بالذمة ولماذا ننفق من أجلها كل هذه الفلوس إذا لم يكن الهدف منها هوتطهير العلم من الطلبة الحمير الذين لا يستطيعون الإجابة على أسئلتناالرفيعة؟

study

> الأحد

> اجتمعنا في بيت الأستاذ أبو عقدة
> استقر الرأي في بداية الاجتماع على أن يعرض كل منا الأسئلة التي وضعها في مادته حتى نتبادل الآراء لنتلافى سهولة أي سؤال
> بدأتُ بعرض أسئلتي.. أمسكت الورقة وقرأت الامتحان الذي وضعته للغة العربية

> أولا: الانشاء
> اكتب في أحد الموضوعين الآتيين
> 1.
> العندريس وأثره في الحضارة الإنسانية
> 2.
> تجعلق الخرطاف يوما فتشوشن في أكمة حتى سالت دماؤه.. اكتب موضوعا على لسانه الذرِب

> عند هذا الحد من قراءتي للأسئلة, مط الأستاذ أبو عقدة شفتيه قي استياء قائلا: العندريس دي مفهومة قوي
> و علق الدندراوي في قرف: وموضوع الإنشاء الثاني فيه عبارة واضحة جدا وهي: حتى سالت دماؤه.. كل طالب سيفهم معناها

> استمرت المناقشة بيننا, وانتهت بأن انتحيت جانبا لأعيد صياغة السؤال, ثم عدت أقرأ لهما تعديل الأسئلة بعد تصعيبها الشديد

> اكتب في أحد الموضوعين الآتيين
> الأقلائظ وأثره في الحضارة الإنسانية
> فقاطعني الأستاذ أبو عقدة: الأقلائظ دي متهيألي تتفهم قوي, وعبارة وأثره فيا لحضارة الإنسانية معناها واضح جدا
> و أيد الدندراوي رأي أبو عقدة فانتحيت جانبا لزيادة تصعيب السؤال وعدت أقرأ لهما

> اكتب في أحد الموضوعين الآتيين
> 1.
> الأقلائظ ورموحه المشمول في حضارة الإنسان
> صاح أبو عقدة: كده عال
> فواصلت القراءة
> 2.
> تجعلق الخرطاف يوما فشوشن في جردابه حتى تبعرط بعرطة شديدة, اكتب موضوعا على لسانه الذرِب

> وهنا سأل أبو عقدة الأستاذ الدندراوي: فاهم حاجة من الكلام ده؟
> قال الدندراوي: أبدا
> وهنا أعلن أبو عقدة رضاءه عن أسئلة الإنشاء, فواصلت قراءة الأسئلة بين استحسان أبو عقدة والدندراوي حتى وصلت إلى السؤال الذي أقول فيه
> اشرح معني هذين البيتين واعربهما
> ومنجار يكلكل بالبردع الخافقات
> يهفتع بالكئيم كركود الكلات
> كان القوك فوقه وهنانالشرى
> يهنجر في الدجي مرنون الفتات

> عندئذصمم الأستاذ أبو عقدة على أن هذين البيتين في منتهى الوضوح والسهولة لدرجةأنه فهمهما ببساطة, فطلبت منه شرح المعنى فقال كلاما كثيرا سألني بعده: مشده المعنى المقصود؟
> فأقسمت له أنني لا أعرف أي معنى لهذين البيتين لأنني نقلتهما من قصيدة لشاعر جاهلي اسمه الضيرنس
> وهنا اقترح الدندراوي أن أطلب من الطالب في السؤال كتابة باقي القصيدة,فلما قلت له أنها غير مقررة عليهم في النصوص ولم يسمعوا أبدا باسم الشاعرالجاهلي الضيرنس, صاح أبو عقدة: هو ده يبقي التعجيز اللي على أصله ياأستاذ.. اكتب السؤال زي ما قال الدندراوي
> عدلت السؤال طالبا من الطالب إكمال القصيدة

> بعدذلك, بدأ الدندراوي يعرض علينا الأسئلة التي وضعها لمادة التاريخ, قال أنه توخي أن تكون أسئلته أسئلة ذكاء صعبة لا أسئلة أولاد صمامين حمير, ثم قرأمن ورقة في يده

> أجب عن كل من أ و ب في السؤال التالي
> أ-
> اشرح معني كلمة نابليون فيما لا يقل عن خمسين سطرا

> صاح أبو عقدة: خيلهم 120 سطرا.. ثم هز رأسه متشككا في صعوبة السؤال, معلنا أنه من المحتمل جدا أن يجيب عليه عدد كبير من الطلبة
> و انتهت المناقشة بتعديل الفقرة أ من السؤال كالتالي

> أ-
> اشرح معني كلمة نابليون فيما لا يقل عن 200 سطر, بحيث يكون عدد كلمات السطر الواحد 11 كلمة ونصف كلمة
>
> ب-
> الازدواج التاريخي في سياسة بسمارك يؤدي إلى الاتساع التاريخي مع بعض التباعد في الأبعاد المتقاربة أو المتوازية أو المتقاطعة أو ذات الزوايا الحادة
> اشرح معنى هذه العبارة شرحا وافيا

> قال الأستاذ أبو عقدة: أنا عندي فكرة أحسن للسؤال ده
> ثم أمسك بالقلم والورق لفترة, قرأ علينا بعدها هذا التعديل

> ب -
> إذاافترضنا أن سياسة بسمارك هي عبارة عن المثلث متساوي الأضلاع أ, ب, ج ـبداخله دائرة محيطها 25 سنتيمترا تمثل الازدواج التاريخي, مد بداخلها الوتر د, هـ الذي يمثل الاتساع التاريخي ثم الوتر ن, والذي يمثل الامبراطور غليوم, فأثبت أن التباعد التاريخي في سياسة بسمارك يساوي: الزاوية ب جـ أ + 2/1 ط نق تربيع مربع مساحة الدائرة× ن و+ د هـ
> ملحوظة:محظور على الطالب استعمال البرجل أو المنقلة أو المسطرة أو القلم الرصاص أو رسم أي رسم في هامش ورقة الإجابة أو على النشافة وإلا يعد الامتحان لاغيا

> عندما انتهى الأستاذ أبو عقدة من قراءة السؤال قام الأستاذ الدندراوي واحتضنه بشدة, ثم باسه على الخدين,كما قمت أنا وهنأته بحرارة على وضع هذا السؤال الرائع
> و بعد ذلك استأذن الأستاذ الكبير أبو عقدة في تأجيل الاجتماع إلى يوم آخر للنظر في بقيةالأسئلة.. إذ أنه مشغول بترتيب وإعداد الأسئلة في الامتحان الشفوي بالمعهدالذي يدرس فيه.. ثم دعاني مع الأستاذ الدندراوي لحضور لجنة الشفوي غدابالمعهد حتى نأخذ فكرة عن أصول الأسئلة الامتحانية

pale

> الثلاثاء

> ذهبت مع الدندراوي إلى المعهد
> قبل أن نذهب إلى القاعة التي يعقد فيها الامتحان حدث شئ مؤسف, إذ سمعنا في الممر أستاذا بالمعهد لا نعرفه يتحدث إلى أستاذ آخر حديثا سخيفا عن الأستاذ أبو عقدة, فقال عنه أنه رجل مصاب بالسادية وحب القسوة الشديد علىالآخرين, وأن هوايته في أوقات الفراغ هي أن يضرب أولاده ضربا أليما, فإذالم يجدهم في البيت أمسك بذيل القطة ليدير بها ذراعه في الهواء, فإذا لم يجد القطة وقف في النافذة يضرب الناس بالنبلة.. وقال الأستاذ الذي لانعرفه أن الأستاذ أبو عقدة حلف يمينا بالله العظيم أن يطهر العالم من طلابه الحمير
> مشينا في القاعة دون أن نناقش هذا الأستاذ الجاهل فيماقاله احتقارا منا لشأنه, وفي قاعة الامتحان الشفوي استقبلنا الأستاذ أبوعقدة, وأجلسنا في جانب من القاعة.. ثم عاد ليرأس لجنة الشفوي وهو يقول للساعي: نادي لي الطالب أحمد الغلبان
> و ما أن ردد الساعي اسم الطالب على الباب حتى هب الأستاذ أبو عقدة تاركا مكانه, متجها نحو الباب, وفوجئنابه يسأل الطالب الذي اجتاز الباب: انت أحمد الغلبان؟
> و أمام هذا الرجل ذي الهيبة العظيمة وقفت الكلمات في حلق الولد وهو يرتجف, واكتفى بهز رأسه, وهنا ضربه الأستاذ أبو عقدة قلما شديداعلى وجهه, ثم عاجله بصفعة شمال أقوي من الأخري, ثم راح يضربه بالشلاليت,ووقع الولد على الأرض فراح يركله: قوم يا جاهل يابن الجاهل
> فنهض الولد مرتجفا وهو يدفن رأسه بين ذراعيه بينما الأستاذ أبو عقدة يصرخ: أنت أحمد أحمد الغلبان؟
> قال الولد بصعوبة: نعم
> وهنا لكمه الأستاذ لكمة شديدة وهو يصيح: انت متأكد إن إجابتك دي صح؟
> نعم -
> و عندئذ ثار الأستاذ أبو عقدة وهو يقول: اسفوخس على شكلك يا جاهل.. إزاي ياحيوان تعرف إجابة سؤال باسأله لك؟؟ انت أحمد أحمد الغلبان؟
> فأجاب الولد بنعم وهو يقسم بالله العظيم, واشتدت ثورة الأستاذ أبو عقدة: وكمان بتحلف ياجاهل
> ثم ضربه شلوتا قويا وهو يصرخ: بره.. بره.. صفر.. ساقط.. بره.. اخرج بره
> وأسرع الولد يجري خارجا, بينما الأستاذ أبو عقدة يضرب كفا بكف ويتعجب كيف يجاوب الولد بسهولة على سؤال للأستاذ أبو عقدة.. هل هان مستوى أسئلته إلى هذا الحد؟
> وشخط الأستاذ أبو عقدة في الساعي: نادي لي على الطالب أحمد أحمد المرحوم
> وعندما دخل الولد تكرر نفس المشهد, إذ استقبله الأستاذبالسؤال الأول: انت أحمد أحمد المرحوم؟
> وماأن أجاب بنعم حتى حدث له ما حدث لأحمد أحمد الغلبان, وانتهى الأمر بطرده وإعطائه صفرا بينما الأستاذ أبو عقدة يصيح: والله مسخرة.. عشت وشفت طلبةحمير يجاوبوا على سؤال لي بنعم.. أنا ماحدش يعرف يجاوب على أسئلتي.. أناأسئلتي لها مستوى.. أسئلة ذكاء لا يمكن حد يجاوب عليها
> وصاح: نادي لي ع اللي بعده.. أحمد أحمد الناصح.. والله عال.. وادي واحد عاملي ناصح
> دخل الولد فاستقبله الأستاذ أبو عقدة من الباب: انت أحمد أحمد الناصح؟
> قال الولد: ده سؤال صعب يافندم.. والله موش عارف
> وهنا انفرجت أسارير الأستاذ أبو عقدة ونظر إلينا وإلى زميليه في اللجنة وهويقول: موش باقول لكم إن أسئلتي لا يمكن أن تكون سهلة أبدا؟
> ثم ضرب الولد على قفاه بشدة قائلا: تعالى امتحن يا جاهل.. تعالى جاتكو القرف
> جلس الولد أمام اللجنة فسأله الأستاذ أبو عقدة: قوللي يا أبو جهل.. انت اسمك إيه؟
> قال: ده سؤال عويص يافندم.. اديني فرصة لسؤال تاني
> وضحك الأستاذ أبو عقدة في فخر لأن الولد عجز عن الرد وعاد يسأله: انت طالب هنا في المعهد؟
> رد الطالب: ممكن أفكر في السؤال شوية يافندم؟
> فكر يا جاهل -
> فكرت يافندم خلاص -
> انت طالب هنا في المعهد؟ -
> موش عارف الإجابة.. ممكن فرصة كمان؟ -
> قوم يا جاهل.. صفر -
> كان شيئا ممتعا أن نشهد أنا والدندراوي رسوب مائة وخمسين طالبا بلغ مجموع درجاتهم مائة وخمسين صفرا

Mad

> الخميس

> في البيت مع الأستاذ الكبير أبو عقدة لمراجعة بقية أسئلة التاريخ التي وضعها الدندراوي.. رفض الأستاذ أبو عقدة سؤالا يقول
>
> اكتب بالتفصيل تاريخ العالم منذ خلق آدم وحواء حتى قيام حرب فيتنام

> قال الأستاذ أبو عقدة أنه سؤال سهل ممكن الإجابة عليه
> و كتب بدلا منه سؤالا يقول
>
> أجب عن السؤال التالي
> كان المفروض أن يكون هنا سؤال في التاريخ, ولكن الممتحن عدل عن كتابته في ورقة الأسئلة, فاذكر ماهو هذا السؤال وأجب عليه بالتفصيل

> احتضن الدندراوي الأستاذ أبو عقدة بشدة على هذا السؤال الرائع

> *******

> الجمعة

> الحمد لله.. لم ينجح أحد لا في اللغة العربية ولا في التاريخ
> أقمنا حفلة بهذه المناسبة عند الأستاذ الدندراوي
>
> *******

> و الله مش انا اللي كاتب الموضوع ده
> ده احمد رجب
> برييييييييييييييئ
Razz
> امضاء
> واحد مش هيقول اسمه
Very Happy:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahe
الإدارة
الإدارة
shahe


انثى
عدد الرسائل : 1007
العمر : 43
بتشتغل / طالب : مشغول
دعاء : صورة لواحد من امتحاناتى Th_U4
مزاجي : صورة لواحد من امتحاناتى Smt10
البلد : صورة لواحد من امتحاناتى Egypt10
الرد : 0
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

صورة لواحد من امتحاناتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لواحد من امتحاناتى   صورة لواحد من امتحاناتى I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 10:53 pm


حلو اوى الموضوع ده

فعلا يجيب الهسهس

ده خلى دماغى ساحت وربنا

تسلم ايديك يا غدغود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rosha

rosha


انثى
عدد الرسائل : 98
العمر : 42
بتشتغل / طالب : teacher
دعاء : صورة لواحد من امتحاناتى Th_U4
مزاجي : صورة لواحد من امتحاناتى Romnc10
الرد : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

صورة لواحد من امتحاناتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لواحد من امتحاناتى   صورة لواحد من امتحاناتى I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 11:04 pm

موضوع حلو ومضحك بس كلامه معقد اوي وا يتفهمش فعلا
تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحـ الله ـاب
الإدارة
الإدارة
avatar


انثى
عدد الرسائل : 966
العمر : 50
بتشتغل / طالب : مدرسة
دعاء : صورة لواحد من امتحاناتى Th_U4
مزاجي : صورة لواحد من امتحاناتى 34
البلد : صورة لواحد من امتحاناتى Egypt10
الرد : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

صورة لواحد من امتحاناتى Empty
مُساهمةموضوع: رد: صورة لواحد من امتحاناتى   صورة لواحد من امتحاناتى I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 4:47 am


الحمد لله.. لم ينتحر أحد بسبب اللغة العربية ولا التاريخ
وأقيمت حفلة تأبين بهذه المناسبة عند الأستاذ الدندراوي
موضوع لذيذ يا غادة .. بس ليا استفسار بسيط
يعني ايه الأقلائظ ورموحه المشمول في حضارة الإنسان يا اختي ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bn2t.yoo7.com
 
صورة لواحد من امتحاناتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة لاجمل راقصة باليه
» برنامج اظهار صورة المتصل
» فيلم الريس عمر حرب .. صورة Dvd .. برابط مباشر هدية مني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «»«»«»(منتديات الشعر والادب) «»«»«» :: فصل الشعر والادب المنقول-
انتقل الى: