أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق Wel1
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي بنات جدعان
سنتشرف بتسجيلك معنا لتشاركنا
شكرا لكأوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق 32953210
ادارةالمنتديأوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق 32953210
أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق Wel1
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي بنات جدعان
سنتشرف بتسجيلك معنا لتشاركنا
شكرا لكأوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق 32953210
ادارةالمنتديأوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق 32953210
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالباب الرئيسيأحدث الصورالتسجيلدخول

أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق

كاتب الموضوعرسالة
mado

mado

ذكر
بتشتغل / طالب : طالب
دعاء : أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق Th_U4
مزاجي : أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق 3ady10
البلد : أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق Egypt10
الرد : 1

أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق Empty
مُساهمةموضوع: أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق   أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق I_icon_minitimeالسبت أبريل 11, 2009 10:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قال الرئيس الامريكي باراك اوباما في مؤتمر صحفي عقده يوم 2 ابريل/نيسان عقب اختتام اعمال قمة العشرين "انا مسرور لأن المشاركين في قمة العشرين اتفقوا على ان تعقد القمة ثانية في الخريف القادم ، واعتقد ان هذه القمة هي مجرد بداية، وان المشاكل لن تحل من خلال اجتماع واحد" . وقال اوباما " انا جئت الى لندن ليس لعرض افكاري على قادة العشرين فقط ،بل للاستماع اليهم ايضا ، وانه لا يجب اضاعة الفرصة المتاحة لمواجهة الازمة الحالية التي لا تعرف حدودا لها".

وعبر اوباما عن تقديره لكل زعماء المجموعة لمساهمتهم في انجاح القمة. وقال " إن القمة أرست اساسا جيدا، لكنها ستحتاج الى اتخاذ مزيد من الخطوات حتى تستقيم الامور".

وواصل اوباما قوله "ان التحديات لا يمكن تذليلها دون جهد مشترك ، والاتفاق لن يكون سهلا ابدا،وانني انظر باحترام الى وجهات النظر المختلفة واسعى الى تشكيل اجماع بدل ان أملي شروطي الخاصة، وهذه كانت احدى اهم الخطوات التي ساعدتنا في احراز تقدم".

واضاف اوباما "اننا كقادة ملتزمون بخلق الوظائف وزيادة النمو وزيادة الطلب". وواصل "لقد قررنا مطالبة الكونغرس بتوفير 448 مليار دولار لدعم اقتصاد الدول الفقيرة".

وقال الرئيس الامريكي" اثناء وجودي في لندن كانت لدي فرصة لان اعقد لقاءات ثنائية مع زملائي من روسيا والصين وكوريا الجنوبية والسعودية والهند وبريطانيا العظمى. وهذه النقاشات كانت قيمة جدا ومثمرة". وواصل قوله: وبالطبع تحدثنا عن خطوات اضافية لفرض المزيد من الرقابة على النظام المصرفي العالمي وجعله اكثر شفافية، ومحاربة الكساد وتعزير التعاون الدولي، ودعم المؤسسات الدولية والحد من سياسات الحماية الاقتصادية ومساعدة الدول الفقيرة وتوسيع استخدام الطاقة المتجددة والصديقة للبيئة.

واضاف الرئيس الامريكي: لقد تحدثنا ايضا عن جهد منسق واتخاذ موقف محدد للتخفيف من اثار التهديد النووي وخاصة فيما يتعلق بكوريا الشمالية وتجربتها الصاروخية و تعزيز الجهود العسكرية والدبلوماسية والاقتصادية المشتركة لمكافحة الارهاب في افغانستان وكيفية مقاومة التغيرات المناخية ، واخيرا تحدثنا عن ايجاد الاسس للاستقرار في المستقبل بشأن كل هذه القضايا.

36_1_50 36_1_50 36_1_50

أوباما: انا مسرور لان قمة الـ20 ستعقد مرة اخرى في الخريف الق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أوباما يتوقع أشهرا قادمة صعبة ويتعهد بتعزيز الاقتصاد